من المؤسف حقا أننا فقدنا هذا الجمال، و أننا لا نملك اليوم إلا الحنين الى هويتنا المتوسطية الفريدة!

من المؤسف حقا أننا فقدنا هذا الجمال، و أننا لا نملك اليوم إلا الحنين الى هويتنا المتوسطية الفريدة!